أقوى أفلام الأكشن Wolverine III

فيلم الأكشن Wolverine 3  الذي تم اقتباسه من الشخصية المعروفة في قصص  مارفل المصورة Wolverine وولفارين, يعتبر هذا الفلم  مقتبس عن سلسلة قصص Old Man Logan  المصورة المعروفة. الفيلم من بطولة الممثل الموهوب هوج جاكمان و المبدع باتريك ستيوارت ومجموعة أخرى من الممثلين المبدعين.

وتجدر الإشارة إلى أن هناك أخبار تفيد أن  هذا الفيلم هو الظهور الأخير لـهوج جاكمان في شخصية ولفرين التي لا صقته لمدة طويلة وأصبحت مرتبطة به كما هو الحال مع الرجل الحديدي. ومن المفترض عرض الفيلم في الثالث من مارس عام 2017 .

معلومات عن فيلم الأكشن Wolverine III

يعتبر الفيلم  واحدا من أقوى أفلام  والخيال العلمي والأكشن التي أخرجها المبدع  جايمس مانجولد وأنتجها  لورين شولر دونر  و سايمون كينبيرغ و هاتش باركر ، الفيلم مقتبس عن سلسلة قصص مصورة من تأليف مارك ميلر و ستيف ماك نفين، وشارك في كتابة السيناريو مايكل جرين ودايفيد جايمس كيلي .

يلعب دور البطوبة المتألق هوج جاكمان  في دور (لوغان) مسخ أو وحش سريع العلاج، لديه حواس جد حادة تشبه إلى حد كبير  حواس الحيوانات المفترسة، هيكله العظمي القوي عبارة عن معدن شديد الصلابة, هناك أيضا باتريك ستيوارت يلعب  دور  (بروفيسير إكس) لديه القدرة جد مميزة على قراءة لأفكار, فهو أقوى متصل ومتحكم بالعقول في العالم، وهو أيضا يعتبر المؤسس والقائد السابق لفريق X-Men المكون من عدة أشخاص من دوي القدرات الخاصة والخارقة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *