أقوى مسلسلات الخيال العلمي على Netflix

لطالما كان تصنيف الخيال العلمي من أكثر التصنيفات جذب اهتمام المشاهد مند بداية مجال صناعة الأفلام والمسلسلات ,فهذا الصنف يجعلك تغير طريقة التفكير البسيطة عن مجموعة من الأمور ,رغم أن كلمة “خيال” قد يفهم منها أنها شيئ لا يمكن أن يتحقق إلا أن هناك الكثير من الأفلام التي تحدث في وقت ما عن أمور كانت في ذلك الوقت من الخيال ,لكن مع مرور السنين أصبحت حقيقة ,مثل الهواتف الذكية التي تعمل باللمس والهولوغرام وغيرها من الأمور التي كانت تبدوا فعلا في ذلك الوقت خيال.

مسلسل Altered Carbon

ما الذي يمكن أن يحدث بعد 300 سنة من الآن ,بلاشك قد يكون من الصعب توقع ذلك فهذه مدة طويلة جدا ويمكن توقع أي شيئ ,حسنا هذا المسلسل سيحاول فعل ذلك ,لكن مهلا قد لايروق لك ماذا توقع ,ما رأيك لو أنك تستطيع تحويل الوعي البشري إلى صيغة رقمية ومن ثم يمكنك التلاعب بها كما تريد ,بل يمكنك تبديل الأجساد وإعادة إنعاش الجتت التي مضى عليها قرون.

قد تبدوا هذه الأمور غريبة وهي كذلك ,لكن المسلسل يصورها بطريقة جد واقعية مع حبكة متقنة ,القصة مقتبسة رواية الخيال العلمي الإستثنائية للكاتب والروائي ريتشارد كي مورغان.

ريتشار مورغان وهو صاحب رواية Altered Carbon وهو عنوان السلسلة المشوقة نفسه ,كانت هي سبب شهرة الكاتب الواسعة ,حيث حصلت على الكثير من النجاحات ,وكانت السبب في شهرة كاتبها وقد تم نشرها سنة 2002 وكانت روايته الأولى.

المسلسل يعتبر أحد أقوى الأعمال في تصنيف الخيال العلمي ,واقتباسه من راوية سيضيف الكثير من الإتقان والحبكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *